burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

النصر ينافس عرضاً أوروبياً على خطف العويس من الأهلي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-يوروسبورت: يقترب محمد العويس، حارس المرمى الدولي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الرحيل عن فريقه والاحتراف الخارجي في حال موافقة إدارة النادي سواء المكلفة أو الجديدة على عرض أوروبي جاءه عبر أحد الوكلاء.
العويس جاء للأهلي قبل موسمين قادماً من نادي الشباب بعقد يمتد لخمس سنوات في صفقة كلفت النادي الأهلي واللاعب عقوبات عديدة للشبهات التي طالتها، ويتبقى في عقده 3 سنوات، إلا أن العويس لم يحصل على أي بطولة منذ مجيئه للقلعة الخضراء.

وكشفت مصادر قريبة من العويس، نقلت عنها تقارير صحفية أن هناك عرضاً من نادي النصر لرجوع العويس مرة أخرى إلى الرياض ولكن هذه المرة عبر بوابة نادي النصر، لتعويض الرحيل المحتمل للحارس الأسترالي لفريق العالمي، براد جونز، الذي لم يقدم المستوى المأمول منه في بطولتي دوري المحترفين ودوري أبطال آسيا. وعن العرض النصراوي قالت المصادر إنه ليس عرضاً رسمياً، وإنما كان شفهياً لمعرفة رغبته في حال تقدم النصر بالعرض الرسمي، إلا أن الأمور ظلت غامضة في هذا الشأن ولم تتضح إلى الآن.
وتقول المصادر أيضاً أن أحد الأندية الأوروبية وتحديداً من الدوري البلجيكي الممتاز لكرة القدم، تقدم بعرض رسمي من أجل ضم العويس في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لمدة موسم كامل على سبيل الإعارة، ولم ترد إدارة الراقي على العرض حتى الوقت الحالي لاستبيان الأمر واستيضاحه.
وتتجه الإدارة المكلفة برئاسة أحمد الصائغ رفض كل العروض المقدمة للعويس لحين تعيين مدير فني جديد وانتخاب إدارة جديدة أيضاً تضع النقاط على الحروف وتبت في هذا الأمر.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up